جماهير ريال مدريد تطالب بيريز بضم قاهر برشلونة


بمجرد انتهاء مباراة باريس سان جيرمان أمام برشلونة، انفجرت مواقع التواصل الإجتماعي التابعة لنادي ريال مدريد حيث طالبت الجماهير ضرورة ضم كليان مبابي نجم النادي الفرنسي والذي تألق وأبدع وقهر النادي الكتالوني بتسجيله ثلاثة أهداف.

وطالبت الجماهير فلورنتينو بيريز رئيس النادي الملكي بضرورة ضم كليان مبابي، حيث لم يخفي الرئيس أن الهدف الأكبر لتدعيم الفريق في المستقبل هو التعاقد مع الجوهرة الفرنسية.

وما أصبح واضحًا بعد أداء اللاعب التاريخي في كامب نو وأمام أنظار ميسي كشاهد، هو أنه يجب ضم اللاعب الفرنسي البالغ من العمر 22 عامًا في أسرع وقت ممكن.

ولقد تحول توقيع مبابي من مجرد أمل وحلم بعيد المنال إلى مطالبة من قبل الجماهير للرئيس، حيث وقعت الجماهير في حب اللاعب بعد أدائه الهائل والذي قاد من خلاله باريس سان جيرمان لعبور برشلونة برباعية في كامب نو وكانت هذه المواجهة هي الأولى له أمام برشلونة.

وعبر جميع مجموعات ’’واتساب’’، والشبكات الإجتماعية، كان تعليق جماهير ريال مدريد هو تخيل مدى روعة قميص ريال مدريد وتكرار ما فعله اللاعب بمباراة الكلاسيكو.

وقبل كل شيء، سجل مبابي ثلاثة أهداف ويمكن أن يرتدي اللاعب القميص الأبيض في حال نجاح بيريز بإقناع ناصر الخليفي الصيف المقبل بالتخلي عن اللاعب.

ويرغب بيريز في ضم اللاعب لاستقطاب نجم جديد ليس لريال مدريد فقط بل للدوري الإسباني بأكمله والذي بات في حاجة لوجود لاعب من العيار الثقيل بحجم مبابي بعدما فقد قيمته نسبيًا من بعد رحيل البرتغالي كريستيانو رونالدو وكذلك رحيل ميسي المحتمل بنهاية الموسم.

وستكون صفقة انضمام مبابي لبرشلونة مكلفة للغاية لإن ما قدمه اللاعب أمام برشلونة سوف يرفع من قيمته السوقية على الرغم من حقيقة أنه لم يتبق سوى عام واحد في عقده مع ناديه.

ويعلم بيريز تمامًا أن استثمارات مثل هذه ستكون مفيدة مثل تجربته السابقة بضم فيغو وزيدان ورونالدو وبيكهام لأنها في النهاية تعود على النادي بالفائدة من الناحية الإقتصادية.

وسوف يجد بيريز صعوبة كبيرة هذه المرة في ضم مبابي بالنظر إلى الازمة الاقتصادية القوية التي يعيشها النادي وإحضار النجم الفرنسي سيكون مثل الفوز بكأس أوروبا للمرة السادسة في عهد بيريز.





المصدر