هنا عدن ينشر صورة نادرة وقديمة لوزير الدفاع الاسير محمود الصبيحي



الساعة 11:40 صباحاً
(هنا عدن -خاص)

تحصل موقع هنا عدن من أرشيف تاريخ وزير الدفاع الأسير اللواء محمود الصبيحي علی صورة قديمة لوزير. الدفاع بذكری عيد الأضحى حيث احتوت كثير من معايدات العيد دعوات بالإفراج عن وزير الدفاع ورفاقة فيصل رجب وناصر منصور ومحمد قحطان وكل الأسری القابعين في زنازن المليشيات الانقلابية الحوثعفاشية كما ينشر, الموقع مقال بعنوان //اللواء محمود الصبيحي وعيد الوطن

اللواء محمود الصبيحي وعيد الوطن

عرفتك منذ طفولتك وفي شبابك طودا شامخا، لا تخضع إلا لخالقك، تحمل على كفك روحك فداء للوطن.
أختارتك الأقدار من تلك البئة النظيفة التي منها تشربت وطنيتك الصافية صفو حليب الأم الذي رضعته وحملت منه في الجينات روح وطن، أصطفتك أقدارنا حرا لتكون في مقدمة الصفوف، واديت رسالتك بثقة وأخلاص وكنت لها جديرا فارسا لايترجل أبدا عن أهداف تحرير الارض والأنسان.
اللواء محمود، الشخصية العسكرية السياسية المعجزة، وأن خدعوك ووقعت في أسر الغزاة لوطنكم، لازلت معنا في كل أنتصار، وكنت في قلب الحدث حاضرا بقوة الحق ولك بصمة أثر تتحرك معنا، ظلالك لايبارحنا أبدا كل أيام أنتصاراتنا.
عشت ولازلت شريفا وخلفك وطن، أحببته ليحبك ناسه وكل الشرفاء، وبقيت في الجبين صورة حق سامقة، مشهد أعتزاز وفخر لنا نحن أصدقاءك وكل من عرفك، بل والأجيال.
تحية لك أيها اللواء القائد إلى معتقلك، ليفك الله أسرك وزملاءك معك من لازالوا في المعتقل، وسيكون عيدكم وعيدنا في الوطن المحرر يوم الأستقلال النهائي الذي نذرنا له كل غالي ورخيص من أجل أستعادتة مهما كانت التحديات.
عيدك مبارك وكل عام وانته بخير.
زميل الطفولة والشباب
علي نعمان المصفري



المصدر