الحوثيون .. مسيرة قتل وتشريد ..كذب ونفاق.. اشهر كذبات الحوثيين التاريخية

الحوثيون .. مسيرة قتل وتشريد ..كذب ونفاق.. اشهر كذبات الحوثيين التاريخية

Monday 30 November -1 12:00 am

الحوثيون .. مسيرة قتل وتشريد ..كذب ونفاق.. اشهر كذبات الحوثيين التاريخية

– متابعات:

في الثلاثين من سبتمبر من العام الماضي قال الدكتور اليمني المهاجر محمد جميح ان الحوثيين يكذبون كما يتنفسون وقتها لم يكن مضي على دخولهم صنعاء سوى ستة ايام ولم يسقط غير ثمانية شهداء فقط  في معركة اقتحام الفرقة بعد كذبة كبيرة اختلقها الحوثيون بتخفيف معاناة الناس وتحقيق المطالب الشعبية بإلغاء جرعة المشتقات النفطية .. وبعد مرور عام ونيف اثبتت الايام ان الحوثيون فعلاً يكذبون اكثر مما يتنفسون في هذا التقرير تستعرض معكم وكالة وطن مجموعة من الاكاذيب الحوثية .

– بعد عاصفة الحزم بثلاثة ايام اعلنت جماعة الحوثي عبر قناتها الرسمية انها اسقطت طائرة حربية بالقرب من مطار صنعاء وتحديداً ما بين قاعدة الديلمي والمطار واضافت قناة المسيرة التابعة لجماعة الحوثي ان الطائرة سقطت واحرقت ولكن الطيار وصل بسلام وتم اسرة وعرضت صورة لاحد العاملين في محلات البنشر في العاصمة صنعاء وعنوانه معروف لدى سائقي التاكسي الاجرة في صنعاء.

وواصل الحوثيون مسيرة الكذب والتزليف ونشرت صفحة انصار الله في الفيس بوك قائمة بأسماء ضباط وجنود تم قتلهم من الجيش السعودي بصاروخ ارض ارض ولكن هذه القائمة كانت للاعبي المنتخب السعودي المشاركة في بطولة التصفيات المزدوجة من كاسي العالم واسيا واشتملت القائمة على أسماء لاعبين معتزلين دولياً أمثال “ياسر القحطاني و محمد الشلهوب و محمد نور

بعد شهرين اعلنت جماعة الحوثي رسمياً انها استهدفت قاعدة خميس مشيط الجوية وقتل فيها ثلاثة ضباط أمريكيين وهم توم كروز وجيمس بوند و عبد الله السدحان والحقيقة المرة ان الثلاثة هم الممثل الوسيم توم كروز والممثل الخارق جيمس بوند وبطل طاش ما طاش عبدالله السدحان .

في يوليو الماضي اعلن احد قيادة الجماعة السيطرة على جيزان ومقتل احمد العسيري في المواجهات قبل ان تتحدث قناة المسيرة عن وفاة وزير الدفاع الامير محمد بن سلمان باستهداف صاروخ توشكا في قاعدة السليل.

وفي خطوة وصفت بالاستفزازية، أعلن “”الحوثيين”، الاستيلاء الكامل على منطقة نجران و أنه تم تعيين محافظ لمنطقة نجران، بجنوب المملكة العربية السعودية، يدعى حسن زيد.

وحينها أكد الناشط في الحراك الجنوبي يحيي الشعيبي لموقع المصري اليوم ، ، أن أنصار الحوثيين أعلنوا تعيينهم لحسن زيد محافظا لمنطقة نجران . وقامت بطباعه لوحات للسيارات في اليمن تحمل مناطق جيزان ونجران وعسير وقالت ان هذه المدن اصبحت يمنية وتم نشر اللوحات وتوزيعها على مالكي المركبات .

في السابع عشر من سبتمبر قامت صحيفة الثورة التي تسيطر عليها الجماعة ، بنشر صوراً من انتصارات داعش في العراق وقالت انها في مارب. ونشرت الصحيفة صورة لرتل دبابات دمرته داعش في العراق، وقالت ان الصورة من محافظة مارب، خلال تدمير ما يسمى بـ”اللجان الشعبية”، وقوات صالح لتلك الدبابات.

في اليوم التالي من الفضيحة نشرت قناة المسيرة فيديو لمعتقل سعودي وبعدها بيوم واحد وجهت إحدى العائلات في “بني سريح” بمحافظة “عمران”، أكبر ضربة للحوثيين ، بعدما فندت مزاعمهم بشأن أسر الجندي السعودي إبراهيم عراج محمد حكمي. وقالت الأسرة في بيان لها أن الشخص الذي أظهره الحوثيين في قناة “المسيرة” التابعة لهم على أنه أسير سعودي، هو أحد أبنائها ويدعى عائض الحاشدي ، وفقدته الأسرة منذ أسبوعين أثناء ذهابه لصنعاء بغرض العلاج.

وفي التاسع من اكتوبر الماضي نشر اعلامهم في الصحيفة الرسمية لهم ” صدى المسيرة” استهداف بارجة سعودية في عرض البحر الأحمر قبالة سواحل اليمن وتدميرها، مرفقاً معها صوراً ثبت بعد تتبعها أنها تعود للفرقاطة المصرية التي استهدفها عناصر داعش في البحر المتوسط قبل أشهر، ونشرتها عدة قنوات ووكالات أنباء عالمية.

لكن الكذبة التي جعلتهم مسخرة امام الاطفال هو اعلان مذيع قناة المسيرة بخبر رسمي انه تم استهداف منصة باسكن روبنز الامريكية المتواجدة في الاراضي السعودية بصاروخ توشكا ..ولان الاطفال يعرفون ان باسكن روبنز تصنع مثلجات فقد حذفت القناة المقطع من الفيديو بعد رفعه لليوتيوب .

و في السادس عشر من نوفمبر قال عضو لجنة ثورية الحوثين انة تم استهداف البارجة السادسة في البحر الاحمر ووضع صورة لقارب خشبي كان مربوطاً الي شجرة قريبة من منزل احد الساكنين في جزيرة حنيش .

و في الاول من ديسمبر تداولت المواقع الالكترونية التابعة للجماعة كذبة مطورة وجديدة وتمثلت في مقتل سبعه اجانب ثم نشرت جنسياتهم وهم بريطاني ثم اخترعت له اسم وهمي اضافه الي فلبيني وامريكي واربعه كولومبيين وتسأل ناشطون ان كان فعلاً هناك قتلى كيف عرفت اسماؤهم وجنسياتهم وهي استهدفت المنطقة بقذيفه من مكان مرتفع .

في العاشر من ديسمبر الحالي نشرت قناة المسيرة فيديو لجنود في احد المواقع العسكرية ف يجيزان بعد سقوطه بأيدي مقاتليهم قل ان يتأكد ان الصورة في مكتب ..على الصميلي الملحق الثقافي لدى بلادنا

في فج عطان ناهيك ان الصورة البارزة في جدار المكتب تظهر فيها صورة الملك الراحل عبدالله بن عبدالعزيز ولا تظهر فيها صورة ولي العهد او ولية الحاليين .

ويستمر المغردون الحوثيون في تحقيق انتصارات على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي باحتلال جيزان ونجران وعسير وتعز ومارب وتدمير البارجات وتحقيق مزيداً من الاتفاقيات التجارية ببناء المطارات والموانء النفطيو ومحطات الكهرباء الغازية العملاقة وتستمر اكاذيبهم في سبيل رفع المعنويات لدى مقاتليهم واستثمار غباء وجهل بعض ممن التحق بهم ..ولكن حتماً ” حبل الكذب لن يطول وسرعان ما ينكشفوا “

 

– وكالة وطن:

المصدر