مشجعو آرسنال يسخرون من مدافع ليدز: ’’رائحته كريهة’’


سخرت جماهير أرسنال عندما تم استبدال نجم ليدز إزجان أليوسكي يوم الأح، وخرج لاعب مقدونيا الشمالية الدولي من قبل مارسيلو بيلسا في الدقيقة 53 حيث تقدم أرسنال 4-0 قبل أن يسجل ليدز ثنائية هدفين.

وسر مشجعو أرسنال كثيرًا عندما استخدموا وسائل التواصل الاجتماعي للسخرية من اللاعب البالغ من العمر 29 عامًا وهو يتخطى جناح ساحل العاج نيكولاس بيبي.

شارك كلا اللاعبين في مشاجرة في وقت سابق من الموسم بملعب ’’إيلاند رود’’ حيث تلقى بيبي بطاقة حمراء مباشرة لضربه بالرأس أليوسكي بعد وقت قصير من نهاية الشوط الأو

قبل المواجهة ضد أرسنال، أعلن باتريك بامفورد مهاجم ليدز أن زميله أخبره أنه لا يطيق الانتظار حتى يجتمع مرة أخرى مع مهاجم ليل السابق.

قال: ’’أتدري ماذا؟ قال (أليوسكي) في غرفة تغيير الملابس، لا أستطيع الانتظار يوم الأحد، قلت” لماذا؟، قال لأنني ألعب ضد رفيقي بيبي مرة أخرى’’.

ولكن على الرغم من أن بيبي لم يدخل أرض الملعب في عطلة نهاية الأسبوع، إلا أنه لا يزال يضحك آخر مرة عندما قفز آرسنال إلى ليدز في الطاولة.

في حديثه عن رجل لوغانو السابق، غرد أحد المشجعين: ’’أليوسكي يمشي بجوار بيبي بعد أن تم استبداله بينما يخسر فريقه 4-0، في المرة القادمة تواضع نفسك قبل أن تفتح فمك’’.

وعلق آخر قائلاً: ’’أحب أن أراها، لقد منحها أليوسكي فكرة كبيرة عن بيبي ليحل محله لأنه ليس أكثر من لاعب في

وأضاف ثالث: ’’تخطى أليوسكي المصاب بالاكتئاب تمامًا بيبي (الذي يقوم بعملية الإحماء) بعد أن تم إبعاده من أجل مصلحته، أنا متأكد من أن بيبي قد ابتسم لنفسه وهو يرى ذلك’’.

في غضون ذلك قال أحدهم: ’’يتحدث أليوسكي عن بيبي قبل المباراة ثم يسقط كريه الرائحة. أنت تحب أن تراها’’.





المصدر