رسميًا.. مانشستر يونايتد يربط غرينوود حتى 2025.


أعلن نادي مانشستر يونايتد عن تجديد عقد نجمه الشاب ماسون غرينوود ليستمر مع الفريق حتى عام 2025.

وقال النادي في بيانه: ’’يسر نادي مانشستر يونايتد أن يعلن أن ماسون غرينوود قد وقع عقدًا جديدًا سيبقيه في النادي حتى يونيو 2025 ، مع خيار التمديد لسنة أخرى’’.

غرينوود هو أحد خريجي أكاديمية النادي الشهيرة وكان في مانشستر يونايتد منذ سن الساب

اللاعب البالغ من العمر 19 عامًا، وهو أصغر هداف في تاريخ يونايتد في البطولات الأوروبية، وقد شارك بالفعل في 82 مباراة مع النادي، غرينوود هو واحد من تسعة خريجين من الأكاديمية شاركوا في تشكيلة الفريق الأول هذا الموسم.

 وقال ماسون غرينوود: ’’عندما تنضم إلى النادي في السابعة من عمرك، فأنت تحلم فقط باللعب مع الفريق الأول يومًا ما، لقد عملت بجد للوصول إلى هذا المستوى والعامين الماضيين كانا رائعين، هناك الكثير الذي أريد تحقيقه في اللعبة وأعلم أن هذه هي البيئة المثالية للعب كرة القدم’’.

أضاف: ’’بدعم من المدرب وطاقمه التدريبي والعديد من اللاعبين الرائعين للتعلم منهم؛ أعلم أنني أتطور كل يوم، هناك الكثير الذي سيأتي من نفسي ومن هذا الفريق وأنا ملتزم جدًا بالعمل الجاد أسبوعًا في الأسبوع لمساعدة المجموعة على تحقيق النجاح’’.

وواصل: ’’أريد أن أدفع للنادي مقابل الدعم الذي قدمه لي الجميع على مر السنين وأظهر للجميع ما أنا قادر عليه’’

من جانبه قال المدرب أولي غونار سولشاير: ’’ماسون موهبة رائعة ومثال رائع آخر لنوع اللاعب الذي تنتجه أكاديميتنا، لقد حقق تقدمًا كبيرًا هذا الموسم، حيث أظهر نضجًا حقيقيًا وقدرة على التكيف مع لعبته، مما جعله يتطور إلى أحد أفضل اللاعبين الشباب في البلاد’’.

ظهر ماسون لأول مرة كبديل ضد باريس سان جيرمان ، في دوري أبطال أوروبا في مارس 2019، وقد سجل 21 هدفاً ، كان آخرها هز الشباك في الجولة الرابعة لكأس الإمارات لكرة القدم التي فازت على ليفربول على ملعب ’’أولد ترافورد’’.





المصدر