لعنيد والصقور وجها لوجه في مباراة مصيرية بالاسبوع الخامس من #شتوي_4


ا

اللجنة الاعلامية : 

ستشهد افتتاحية الجولة الخامسة من بطولة كرة القدم الرابعة بملتقى وحدة صنعاء الشتوي قمة كروية بين المتصدر شعب إب وثالث الترتيب الصقر ضمن مباريات المجموعة الثانية. 

ويتصدر العنيد ترتيب فرق المجموعة ب12 نقطة من 4 مباريات بينما يحتل الصقر الترتيب الثالث ب 7 نقاط من 3 مباريات وبينهما يحتل وحدة صنعاء الترتيب الثاني بتسع نقاط من ثلاث مباريات. 

وستحدد نتيجة هذه المباراة بشكل كبير مصير طرفيها حيث وان من سيظفر بنقاطها سيكون قاب قوسين أو أدنى من التأهل للمربع الذهبي.

 

 وبالنظر لارقام الفريقين يبدو شعب إب اكثر ثباتا وقوة فهو لعب اربع مباريات وسجل ثمانية اهداف ولم تهتز شباكه بتاتا بينما لعب الصقر ثلاث مباريات فاز في اثنتين وتعادل في واحدة وسجل سبعة اهداف وتلقت شباكه 3 .

ويحتاج شعب اب الى الفوز من اجل ضمان التأهل للمربع الذهبي بشكل مباشر أو التعادل الذي قد يجعله يدخل مباراته الاخيرة امام وحدة صنعاء وهو بحاجة الى نقطة وحيدة فقط.

في الطرف الاخر لا بديل لصقر تعز عن الفوز فالخسارة ستقضي على كل اماله في التأهل اما التعادل فسيدخله في حسابات معقدة فسيكون محتاج الى الفوز في جميع مبارياته المقبلة وخسارة شعب اب امام الوحدة من اجل الابقاء على حظوظه.

ويعول مدرب شعب اب وليد النزيلي على قائمة متجانسة من اللاعبين الشباب تمتلك روحا وحماسة عالية وتساندها رابطة جماهيرية كبيرة تشد من ازرها في السراء والضراء.

ويبرز المخضرم اكرم الورافي كاحد ابرز اسلحة  الشعب الفتاكة بجانب الحارس المتألق علي العامري والظهير جار الله الزغاري ولاعب الوسط بسام زهيري والمهاجم القناص سليمان حزام.

 في الجانب الاخر يمتلك مدرب الصقر المصري ابراهيم يوسف العديد من الاسماء القادرة على صنع الفارق في اي لحظة .

وإلى جانب قائد الفريق الخبير حسين غازي يأتي المهاجم الفتاك صدام قاسم والمهاري مروان جزيلان ولاعبي الوسط احمد علوس واكرم هاجر حيث يعتمد عليهم الصقور بشكل كبير في الوصول لمرمى الخصم.

وتوقع متابعون ومهتمون ان تكون هذه المباراة هي الاقوى والاكثر جماهيرة ومستوى فني سيما وان مواجهتمها في الدوري العام كانت تشهد الكثير من الشد والجذب واثارة الجدل.

ولحساب المجموعة الثانية يلتقي صاحب الترتيب الرابع شباب البيضاء باربع نقاط مع صاحب المركز السادس العروبة بدون نقاط.

ويبحث كلا الفريقان عن الفوز من اجل تحسين ترتيبهما في الجدول سيما وانهما قد فقدا الامل في المنافسة على خطف احدى بطاقتي التأهل عن المجموعة.

وتتواصل مباريات الأسبوع الخامس بعد غد الخميس بافتتاح مباريات المجموعة الأولى حيث يسعى اليرموك ثاني الترتيب بسبع نقاط للعودة للصدارة من بوابة متذيل الترتيب فتح ذمار بدون نقاط.

وفي اللقاء الثاني يواجه شعب صنعاء صاحب الترتيب الثالث ب6 نقاط نظيره الشرطة الرابع باربع نقاط آملا في خطف الانتصار الثالث على التوالي والبقاء ضمن المنافسين على خطف احدى البطاقتين.

وتختتم مواجهات هذا الاسبوع الجمعة حيث ينهي شباب البيضاء مشواره في البطولة بمواجهة 22 مايو ويلتقي وحدة صنعاء وشعب اب في قمة كروية مرتقبة ستحدد بشكل نهائي هوية المتأهلين عن المجموعة الثانية.





المصدر