أوديغارد فخور بالتواجد في أرسنال.


أعرب النرويجي مارتن أوديغارد الوافد حديثًا إلى أرسنال في الانتقالات الشتوية قادمًا من ريال مدريد، عن سعاته بتغيير الفريق واللعب أساسيًا تحت قيادة أرتيتا.

وكان أوديغارد قد طلب من ريال مدريد السماح له بالرحيل خلال الانتقالات الشتوية الماضية بعد ابتعاده عن المشاركة في المباريات تحت قيادة زيدان، لينتهي الأمر بإعارته إلى أرسنال حتى نهاية الموسم.

وبحسب صحيفة “آس” فلم يستغرق الأمر سوى 4 مباريات ليدخل أوديغارد في التشكيل الأساسي لأرسنال تحت قيادة أرتيتا، الأمر الذي دفع اللاعب للتعبير عن مشاعره الإيجابية.

وقال أوديغارد بعد المشاركة في الفوز على ليدز يونايتد (4-2): “أعتقد أنني أتأقلم بشكل جيد للغاية مع أرسنال، الطريقة التي تم الترحيب بي بها في الفريق وكيف عاملني زملائي في الفريق يساعدني بشكل إيجابي”.

وأضاف “ساعدني المدرب والجميع في النادي منذ الدقيقة الأولى لوصولي إلى أرسنال، أشعر براحة كبيرة وأننا جزء من الفريق، أنا ببساطة فخور لوجودي هنا وأن أكون جزءًا من هذا الفريق”.

وحول مستقبله، قال صاحب الـ 22 عامًا: “لا يمكن لأحد أن يعرف أبدًأ ما سيحدث في المستقبل، في الوقت الحالي أنا أركز على بذل قصارى جهدي هذا الموسم ومساعدة أرسنال قدر الإمكان وفي النهاية سنرى كيف تسير الأمور”.

وأشارت الصحيفة الإسبانية أن أوديغارد تعمد تجاهل الحديث عن ريال مدريد في تصريحاته، وأعرب عن سعادته بالتواجد مع أرسنال.

ومن جهة أخرى، أعرب أرتيتا أيضًا عن سعادته بتواجد أوديغارد مع أرسنال، ووصف ظهوره أمام ليدز بأنه رائع خاصة وأنها جاءت بعد فترة من عدم اللعب لفترة طويلة مع ريال مدريد، لافتًا إلى أن استمراره بالمباريات سيضيف تحسن لأدائه.





المصدر