كامافينغا ينتظر ريال مدريد.


يتمسك إدواردو كامافينغا لاعب وسط فريق رين الفرنسي، بإمكانية الانتقال إلى ريال مدريد مستقبلًا والانتظار حتى وصول عرضًا على الرغم من حقيقة رغبة ناديه في بيعه في الصيف المقبل.

ولم يرحل إدواردو كامافينغا عن رين في الميركاتو الصيفي الماضي، بعدما قرر اللاعب الفرنسي الشاب البقاء لمدة عام إضافي في ناديه التدريبي من أجل اكتشاف دوري أبطال أوروبا، لكن من المفترض أن يكون السيناريو مختلفًا خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت صحيفة “آس” إلى أن إدارة رين تخطط لبيع كامافينغا صاحب الـ 18 عامًا خلال الانتقالات الصيفية المقبلة لتحقيق دخل يساعد النادي في أزمته الاقتصادية في الفترة الحالية ومنذ انتشار فيروس كورونا.

وأشارت إلى أن لاعب خط الوسط لديه رأي مختلف، حيث يرغب في تأجيل فكرة الخروج في الصيف المقبل، والانتظار وقتًا كافيًا لمنح ريال مدريد الفرصة للتعاقد معه مستقبلًا بعد تخطي الأزمة المالية التي يعاني منها الميرنغي أيضًا.

ويتواجد كامافينغا ضمن اهتمامات كبار أوروبا الذين يمكنهم دفع الكثير من الأموال لضم اللاعب على رأسهم باريس سان جيرمان، رغم حقيقة عدم وصول أي عرضو رسمية حتى الآن.

ومع رغبة النادي في بيعه في الصيف المقبل بعد المستوى الرائع الذي قدمه وتحطيم الأرقام القياسية في بلاده بعمر 18 عامًا فقط، إلا أن الشاب يتمسك بانتظار عرض من ريال مدريد في الفريق الذي نشأ فيه لمدة موسم آخر أو إثنين.

واعترف كامافينغا نفسه قبل أسبوع بأنه يفكر في إمكانية التجديد مع رين، حيث قال: “هناك مفاوضات واجتماعات بشأن الاستمرار، نتحدث باستمرار عن التجديد، أنتم الصحفيين الذين يريدون رؤيتي في مكان آخر ولكنني في الوقت الحالي أركز بنسبة 100٪ مع فريقي، وسنرى ما سيحدث لاحقًا”.





المصدر