“سعيد بغياب نيمار عن باريس سان جيرمان.. وقادرون على الانتصار ضد أي منافس”


أكد جوردي ألبا لاعب فريق برشلونة على جاهزية فريقه لخوض مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي، لافتًا إلى أن البلاوغرانا تحسن كثيرًا في الأسابيع الأخيرة.

ويستضيف برشلونة غريمه باريس سان جيرمان على ملعب كامب نو، مساء غدًا الثلاثاء في إطار منافسات ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.

وقال جوردي ألبا، خلال تصريحات خلال المؤتمر الصحفي للمباراة: “لقد تحسن الفريق كثيرًا ولدينا ثقة في قدراتنا على تقديم مستويات مميزة ونتائج إيجابية، لكن في هذه المباراة لا يوجد فريق مفضل على الورق، لذلك علينا الاستعداد جيدًا والعمل بأفضل شكل في الملعب”.

كيف حالة بيكيه؟

“جيرارد هو لاعب رئيسي في الفريق، مع مسيرة مهنية جيدة للغاية وهذا يخلق جوًا مهمًا للغاية في غرفة تبديل الملابس، سيقول المدرب ما إذا كان سيلعب أو عليه الانتظار”.

مستقبل ليونيل ميسي؟

“ليو ملتزم 100٪ مع الفريق في الوقت الحالي، نتمنى أن نفوز بلقب ويقرر في نهاية الموسم كيف سيكون مستقبله في الموسم المقبل، نتجاهل الآراء التي تأتي من الخارج، الكلمة الأخيرة ستكون لميسي هو وحده صاحب القرار”.

غياب نيمار؟

“أنا شخصياً أعتقد أنه من الأفضل ألا يلعب نيمار، إنها خسارة مهمة بالنسبة لباريس سان جيرمان على الرغم من أن لديهم لاعبين جيدين للغاية للحفاظ على نفس المستوى وعلينا توخي الحذر من أي لاعب، ونحن أيضا لدينا خسائر كبيرة”.

حالة الفريق؟

“قالها كومان أكثر من مرة اننا في مرحلة بناء الفريق، لقد أتى لاعبين جدد ولم يكن الأمر سهلاً التأقلم سريعًا لكننا أفضل الآن ونقدم مستوى جيد للغاية، وحتى لو كان برشلونة ليس بنسبة 100% يمكنه التغلب على أي خصم”.

وأضاف “ما زلنا ننافس في جميع المسابقات المتاحة سواء الدوري أو الكأس أو دوري الأبطال، قضينا شهرين جيدين في الدوري وسنرى في الكأس كيف يمكن أن يكون الأمر، نحن الآن نواجه مباراة صعبة للغاية وفي النهاية نأمل أن نتمكن من رفع اللقب لأنه يتعين علينا قيادة برشلونة إلى القمة دائمًا”.

ذكريات العودة في 2017؟

“كانت تلك عودة رائعة لكننا أمام مباراة جديدة الآن والمواجهة الآن مختلفة تمامًا، ستكون صعبة كما كانت في ذلك الوقت”.

وتابع: “باريس سان جيرمان الآن هو الوصيف لدوري أبطال أوروبا، ويجب أن نكون واضحين أنه الفوز والتأهل صعبًا للغاية، يجب أن نكون فريقًا يلعب الكرة بشكل جيد نهاجم وندافع ونستفيد من الفرص بأفضل شكل”.

واختتم الظهير الأيسر لبرشلونة: “أحب دائمًا أن ألعب مباراة الإياب على أرضنا وملعبنا أكثر، على الرغم من أنه بدون جمهور إلا أن الأمر متشابه إلى حدٍ ما وأفضل ذلك”.





المصدر