“برشلونة ليس المرشح للتتويج بدوري الأبطال”.. ويكشف موقف بيكيه وأراوخو.


تحدث الهولندي رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة عن مواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي، مؤكدًا أن فريقه قادر على تحقيق الانتصار.

ويستضيف برشلونة غريمه باريس سان جيرمان على ملعب كامب نو، مساء غدًا الثلاثاء في إطار منافسات ذهاب دور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا.

وقال كومان، خلال تصريحات في المؤتمر الصحفي للمباراة: “لدينا مباراة هامة أخرى أمام باريس سان جيرمان، انها مثل باقي المباريات سندخل من أجل الفوز، جميع المباريات هامة قد تختلف مواجهة الغد فقط في كونها مسابقة مختلفة”.

وتابع “علينا العمل جيدًا في الملعب يجب أن نفرض سيطرتنا على الكرة منذ البداية ولا ندع فرص أمام المنافس للحصول على الرة لدقائق كثيرة، كما أننا نعطي أهمية لعدم استقبال أي أهداف في كامب نو”.

كيف حالة بيكيه؟

“بيكيه بخير، لقد كان يتدرب مع المجموعة لمدة 4-5 أيام، ولدينا مشاعر طيبة بشأن حالته البدنية وما زال هناك يوم آخر لاتخاذ قرار بشأنه، غدا سنتحدث ونقرر هل يمكنه المشاركة من عدمه”.

وأضاف “حتى في حالة عدم قدرته على المشاركة، يمكننا الاعتماد على اللاعبين الحاليين، لقد قدموا مباريات جيدة وبالطبع لديهم أخطائهم وهذا جزء من كرة القدم، ليس لدي شك في أن اللاعبين يعرفون كيف يدافعون أمام فريق مثل باريس سان جيرمان”.

عودة أراوخو؟

“أراوخو لم يتدرب مع المجموعة وبالتالي لن يصل إلى مباراة الغد، أي لاعب في القائمة لديه خيارات للعب ولكن دون مخاطرة بالمصابين”.

غياب نيمار؟

“لاعبون مثل نيمار وميسي وكريستيانو رونالدو دائمًا مهمين لفرقهم وغيابهم يؤثر بوضوح لأنهم نماذج قوية، يجب الحفاظ على مثل هؤلاء النجوم في المباريات وأن يتم حمايتهم من قبل الحكم خاصة في حالات التدخلات القوية وتعرضهم للضرب في الملعب”.

وواصل “نيمار ودي ماريا لاعبان رائعان مثل أنسو فاتي وكوتينيو وسيرجي روبرتو، كلا الفريقين يعانيان من الغيابات”.

حالة الفريق؟

“يبدو أنه يتعين علينا الدخول في اختبار كل ثلاثة أيام بخوض مباراة، نحن نسلك طريقًا جيدًا في المباريات ونقدم أداء ونتائج جيدة ولكننا نخسر لاعبين أيضًا”.

وأضاف “لا أعتقد أن هناك فرقًا أفضل من برشلونة الآن بدوري الأبطال، ولكن مع العديد من التغييرات التي حدثت في الفريق فنيًا وإداريًا خلال الموسم الجاري، فليس صحيحًا أننا المرشحون للفوز بدوري أبطال أوروبا ولكن لا يزال لدينا خيارات للفوز ضد أي فريق”.

ميسي أم مبابي؟

“إنها ليست مباراة بين ميسي ومبابي فقط، إنها مواجهة بين فريقين في أحدهما ليو، وهو أفضل لاعب في العالم ونحتاجه في أفضل نسخته غدًا، وفي الآخر يلعب مبابي الذي يمكن أن يمثل خطورة أمامنا، وبالتالي إنها مباراة يستمتع بها المشاهد بالتأكيد”.





المصدر