رد وتعقيب هام صادر عن المكتب الإعلامي لكتيبة “سلمان الحزم” في عدن



الساعة 02:04 صباحاً
(هنا عدن -خاص)

عاجل : ربشأن خبر (مواطنين بعدن يناشدون قائد كتيبة سلمان الحزم)

لقي خبر (المناشدة) الذي نشر في موقع الأمناء نت أمس الجمعة والموجه الى العقيد / علي الحوثري قائد كتيبة “سلمان الحزم” ، لقي تجاوبا سريعا وايجابيا من قائد الكتيبة ومن المكتب الاعلامي لكتيبة سلمان الحزم مع ما ورد في الخبر ،

ولتوضيح الحقائق أصدر المكتب الإعلامي لكتيبة سلمان الحزم تعقيبا بشأن ما ورد في الخبر ، وعملا بحق الرد يقوم موقع الأمناء نت بنشر نص التعقيب الصادر عن المكتب الإعلامي لكتيبة سلمان الحزم،

وفي ما يلي نص الرد والتعقيب :


الأستاذ / عدنان الاعجم
رئيس تحرير الأمناء نت
حياكم الله :
الموضوع: # تعقيب #

تابعنا خبر نشر في موقعكم مساء الجمعة بعنوان (مواطنين بعدن يناشدون العقيد على الحوثري “قائد كتيبة سلمان الحزم “) التدخل لإيقاف انتهاكات يقوم بها مسلحين باسم الكتيبة .

وهنا نود أن نعقب لكم حول حول ماتم نشره .. حيث نؤكد لكم بإن العقيد/علي الحوثري قائد كتيبة سلمان الحزم ينفي مايتم تداوله ، ويؤكد بأن المجموعه المسلحه التي تقوم بانتهاكات بإسم الكتيبه لها أهداف تسئ لقيادة الكتيبة ولكافة أفرادها سواءً كانت هذه الممارسات صادرة عن أفراد أو مجموعات تدعي انها تابعة للكتيبه وهم ليسوا تابعين لها.

حقيقة لقد تفاجأنا عندما تابعنا الخبر في موقعكم وفي مضمونه اتهامات خطيرة لكتيبة سلمان الحزم والتي جميع أفرادها تركوا “فيز” عملهم وكل مايملكونه في المملكة العربية السعودية وقرروا بإرادتهم الذاتية العودة الى وطنهم للدفاع عنه، وليس للسلب والنهب والفيد والبلطجه.

ونحن بدورنا في قيادة كتيبة سلمان الحزم وعبر موقعكم (الأمناء نت) ندعوا كل المواطنين المتضررين من هذه المجموعه المسلحه أو غيرها ممن يدعون بأنهم تابعين للكتيبه بالإبلتغ الفوري عنهم عبر بالاتصال “بغرفة عمليات” كتيبة سلمان الحزم علی الأرقام التاليه /

-العقيد الحوثري/738982261
-رئيس الاركان صالح السيد/736933531
-القائد الميداني قاسم الجوهري/738926516

وسوف يتم اتخاذ الإجراءات اللازمة ضدهم وضبطهم ومحاسبتهم ورد المظالم لأهلها ،

ونؤكد بأن قيادة كتيبة سلمان الحزم لم ولن ترضى بأن يقوم أفرادها ومنتسبيها بالقيام بمثل تلك الأعمال التخريبيه المخلة بالأمن والنظام والقانون..

وعبر تعقيبنا هذا نحبطكم علما بأن أفراد الكتيبة جميعهم تلقوا تدريبات مكثفة لأجل قتال الأعداء والحفاظ على أمن واستقرار مدينة عدن وكافة الممتلكات العامة والخاصة ..

ونحيطكم علما بأننا القوه النظامية الوحيده المتواجده بعدن حاليا والتي تم اعتمادها “رسميا” كقوة “ردع” و” مكافحة شغب” وعدد افرادنا 470 فردا وقدمنا من الشهداء 35 شهيد ولدينا من الجرحى 75 جريح ، ولكن للأسف تم اقصائنا وتهميشنا بطريقه متعمده من قبل الجهات المسؤله بالداخل والخارج إذ لم نستلم مخصصاتنا منذ وصولنا إلى يومنا هذا ، وقد حاول بعض أفراد الكتيبه العوده للسعوديه بعد أن ضاقت بهم السبل وبعد أن شعروا بالضياع ولكن لم يتم السماح لهم بالدخول من منفذ الوديعه..!

وللعلم لازالت اقاماتنا سارية المفعول ً
وعبركم نوجه رسالة لدولة نائب رئيس الجمهورية رئيس مجلس الوزراء المهندس “خالد محفوظ بحاح” سرعة النظر والبت في موضوعنا وتسوية أوضاعنا .

أخيرا نطلب منكم نشر تعقيبنا في موقعكم

هذا والله ولي التوفيق


صادر عن “كتيبة سلمان الحزم”
عنهم/ سامح جواس

الناطق والمسؤول الإعلامي للكتيبه.



المصدر