حقيقة تواجد المئات من مجندي الشمال بقاعدة العند العسكرية ؟

حقيقة تواجد المئات من مجندي الشمال بقاعدة العند العسكرية ؟

Monday 30 November -1 12:00 am

حقيقة تواجد المئات من مجندي الشمال بقاعدة العند العسكرية ؟

– تعبيرية:

 انهى المتحدث الرسمي باسم المقاومة الجنوبية بالعند قائد نصر حالة الجدل الاعلامية حول تواجد المئات من مجندي محافظات شمالية عدة بقاعدة العند العسكرية .

وأوضح “نصر” في بيان له تلقت “عدن الغد” نسخة منه حقيقة هذه الانباء موضحا ان وجود المئات من مجندي محافظتي البيضاء وتعز امر صحيح .

وأضاف في بيانه بالقول :”بخصوص الإشاعات الإعلامية الخاطئة والتي نتهم مطابخ العدوان الرافضية الغازية بإطلاقها وعليه نوضح لوسائل الإعلام المحلية والخارجية وللرأي العام الداخلي ان لاوجود لأي اختراق أو تواجد لافي قاعدة ومحور العند ولا في لحج بأكملها وما يشاع هو نوع من الحرب الإعلامية القذرة التي تشنها مطابخ الانقلاب العسكري الرافضي البغيض والمهزوم ميدانيا في اغلب جبهات القتال.

–   كما نوضح ان القوة البشرية التي تم إحضارهم إلى محور العند من البيضاء ٣٠٠مستجد ومن تعز ٢٠٠ مستجد لغرض تدريبهم وتأهيلهم ومت ثم إرسالهم لجبهات القتال في المحافظات الشمالية وهذا الأمر أتي بتوجيهات من القيادة السياسية العليا وقيادتي المقاومة الجنوبية والمنطقة العسكرية الرابعة وبدعم ومجهود من القوة العربية المشتركة للتحالف العربي في العاصمة عدن.

– وفي اتجاه آخر نشعر قيادة المنطقة الرابعة والقيادة العليا السياسية أن مقاتلي جبهات القتال في كلا من الشريجة كرش والصبيحة الوازعية أنهم بدون مستحقات مالية منذ أشهر طويلة وكان الأجدر صرف المبالغ المالية للمقاتلين في خطوط النار المدافعين عن الأرض والعرض والشرعية قبل كل شيء دون تأخير نرجو من الأخوة في رئاسة الجمهورية وقيادة المنطقة الرابعة معالجة وضع مقاتلي المقاومة الجنوبية وإعطائهم الأولوية في صرف إي مستحق مالي ونحن لانمانع ان يستمر صرف مبالغ ومرتبات العسكريين.

–          قائد نصر المتحدث الرسمي لجبهات العند الخميس٢٤ديسمبر٢٠١٥م

 

المصدر