عائق في مفاوضات إيسكو مع إشبيلية.


يواصل مسئولو نادي إشبيلية التفاوض مع إيسكو ألاركون، لاعب وسط فريق ريال مدريد، من أجل إقناعه بالوصول إلى النادي خلال الانتقالات الصيفية المقبلة.

وطلب إيسكو من إدارة ريال مدريد السماح له بالرحيل عن الفريق في الانتقالات الشتوية المقبلة، إلا أن طلب الميرنغي مبلغ 45 مليون يورو لإنتقاله نهائيًا حال دون وصول عرضًا رسميًا في ظل أزمة اقتصادية تعاني منها الأندية في الموسم الجاري.

وأكد موقع “ديفنسا سنترال” أن إيسكو لا يزال متمسكًا بفكرة الرحيل عن ريال مدريد في أقرب فرصة ممكنه، ويتواجد بالفعل ضمن اهتمامات جولين لوبيتيغي، المدير الفني لفريق إشبيلية.

وأشار إلى أن اشبيلية فتح خط المفاوضات مع بيئة إيسكو من أجل إمكانية التعاقد معه في الصيف المقبل، وواجهات المفاوضات عائقًا في الوقت الحالي.

ويكمن العائق في قيمة راتب اللاعب الذي يتحصل في الوقت الحالي مبلغ 6.5 مليون يورو في الموسم مع ريال مدريد، وطالبه النادي الأندلسي بخفضه.

وأكد الموقع الموالي لريال مدريد أن إيسكو رحب بخفض راتبه إلى 5.5 مليون يورو سنويًا لتسهيل انتقاله إلى إشبيلية، ولكن لا يزال المبلغ يمثل عائقًا أمام حسم الصفقة، فعند المقارنة يحصل خيسوس نافاس صاحب أكبر راتب في النادي الأندلسي على 4 ملايين فقط.

ومن المقرر أن تتواصل المفاوضات بين إشبيلية وإيسكو في الأشهر المقبلة حتى وصول الصيف وفتح باب الانتقالات.





المصدر