زيدان يطمئن على الثنائي المصاب قبل عودتهما ضد فالنسيا.


حرص الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد على الاجتماع مع الثنائي داني كارفاخال ولوكاس فاسكيز بعد اقتراب عودتهما من الإصابة في مواجهة فالنسيا بالدوري المحلي.

ويستضيف ريال مدريد غريمه فالنسيا مساء غدًا الأحد في إطار منافسات الأسبوع الـ 23 من عمر الدوري الإسباني.

وبحسب موقع “ديفنسا سنترال” فإن المدير الفني لريال مدريد طلب الثنائي كارفاخال وفاسكيز للتواجد في مكتبه على هامش المران من أجل الاطمئنان على حالتهما البدنية وقدرتهما على المشاركة ضد فالنسيا.

وتغيب فاسكيز وكارفاخال خلال الأسابيع الأخيرة بسبب الإصابة، ومع عودتهما للتدريبات الجماعية لريال مدريد في آخر يومين، يمكن بذلك عوتهما لخيارات زيدان أمام فالنسيا.

وحرص المدرب على معرفة مشاعر كلا اللاعبين بعد التدريبات ليومين على التوالي، الخميس والجمعة، وقبل المران الختامي الذي سيضع فيه الفرنسي خطط مواجهة فالنسيا.

ومع عودة كارفاخال أو لوكاس فاسكيز يمكن لزيزو تغيير الخطة الاضطرارية التي لعب بها مباراة خيتافي الأخيرة 3-5-2 والعودة إلى 4-3-3 التي لعب بها غالبية مباريات الموسم.

وأشار الموقع الموالي لريال مدريد أن الثنائي أخبر زيدان بحالتهما البدنية الجيدة ويمكنهما التواجد في قائمة الفريق يوم السبت لخوض مواجهة فالنسيا في حالة قرر المدرب الاعتماد عليهما.





المصدر