زيدان يثق في سرعة عودة هازارد.


يشعر الجهاز الطبي بنادي ريال مدريد، بحالة من السعادة نتيجة تطور إصابة البلجيكي إيدين هازارد في الساعات الأخيرة، بعدما تمكن اللاعب من التقدم سريعًا في طريقه للتعافي.

وعاد هازارد للجمع بين التدرب داخل صالة الألعاب الرياضية وايضًا على أرضية الملعب على هامش مران أمس الجمعة، وبات أقرب للتعافي.

وأكد موقع “ديفنسا سنترال” أن زيدان كان يعرف أن هازارد لن يستغرق مزيد من الوقت للعودة من الإصابة تلك المرة، ويثق في عودة البلجيكي سريعًا رغم حالات التشاؤم حول حالة المهاجم البدنية.

وكانت التوقعات تشير إلى عودة هازارد من الإصابة مع بلوغ منتصف شهر مارس المقبل، ولكن الوضع الحالي يمكن أن يكون اللاعب ضمن خيارات زيدان في وقت أقل بكثير.

وأشار الموقع الموالي لريال مدريد إلى أن زيدان لم يكن لديه شك في عودة هازارد السريعة إلى الملاعب مرة أخرى، وإمكانية الاعتماد عليه في مباراة أتلانتا في دوري أبطال أوروبا.

ويعد خبر اقتراب تعافي هازارد إيجابيًا داخل ريال مدريد في الوقت الحالي، من جانب بسبب العديد الكبير من المصابين الذي وصل إلى 8 لاعبين، ومن جانب آخر للاعتماد على قدراته في دوري أبطال أوروبا.

ولا يشكك ريال مدريد على مستوى الجهاز الفني والإدارة في قدرات هازارد، ويرون أنه يمكنه قيادة الفريق نحو الانتصارات إلا أن الجانب البدني يمثل عائق في استمرارية مشاركته بالمباريات.





المصدر