تفاصيل اقتحام الحوثيين معسكر تابع للمخلوع صالح في همدان

تفاصيل اقتحام الحوثيين معسكر تابع للمخلوع صالح في همدان

Monday 30 November -1 12:00 am

تفاصيل اقتحام الحوثيين معسكر تابع للمخلوع صالح في همدان

كشف مصدر عسكري في معسكر الاستقبال “اللواء الأول مشاه جبلي” في منطقة ضلاع همدان”، شمال غرب صنعاء،  تفاصيل ما حدث من اقتحام للمعسكر من قبل الحوثيين.  

 وقال المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه  إن خلافات نشبت الأربعاء، بين قيادات حوثية (صادق ردمان – قيادي حوثي من همدان ، وأبو جهاد – قيادي حوثي من صعدة)، وقيادات في المعسكر التابع للحرس الجمهوري، الموالي للمخلوع “من بني مطر” على تقاسم الأسلحة الموجودة في مخازن المعسكر، بعد استهدافها من قبل طيران التحالف.  
  
وذكر أن مسلحين حوثيين اقتحموا المعسكر ونهبوا مخازنه.   وأشار إلى ان الحوثيين اتهموا قائد المعسكر “الجرادي” الموالي لصالح، بالعمالة للسعودية، بسبب رفضه توجيهات من قبلهم بصرف أسلحة من المخازن للمقاتلين في الجبهات.  
 
 ولفت المصدر   إلى أن الحوثيين نقلوا الأسلحة الى منازل ومواقع متفرقة في المنطقة تابعة لقياداتهم.   وقال أن قائد المعسكر “الجرادي” قام الحوثيين بطرده من المعسكر بعد سيطرتهم عليه.   وكان سكان محليون قالوا  إنهم سمعوا ليلة الحادثة انفجارات دوت في ارجاء المنطقة، صادرة من المعسكر، لم يعلموا سببها.   وذكروا أن الانفجارات وقعت على الرغم من عدم وجود تحليق للطيران او قصف.  
  
وكان طيران التحالف كثف من غاراته على المعسكر خلال الأسبوعين الأخيرين، حيث شن عشرات الغارات، ودمر مخزن أسلحة، بالإضافة الى قصفه عدداً من الاليات في المواقع الخارجية القريبة من المعسكر.   وبالقرب من معسكر الاستقبال، يقع معسكر الغوش، 140 صواريخ، والذي شن طيران التحالف غارات مكثفة عليه، ما اضطر الحوثيين إلى نقل كميات من الصواريخ من مخازنه الى مواقع محاذية للمعسكر.
 
المصدر اون لاين 

المصدر