عاجل: انطلاق معركة الحسم الأولی بتطهير ماتبقى من مأرب –شاهد الصور


قال مصدر لموقع هنا عدن الاخباري قبل قليل أن معركة  الحسم الميداني انطلقت  اليوم بتحرير وتطهير ما تبقی من جبهات الحوثيين وتواجدهم. كمقدمة للزحف الی صنعاء
وتحصل موقع هنا عدن الاخباري صور لتقدم القوات الشرعية والجيش الوطني والمقاومة في مأرب اليوم.
قالت مصادر ليمن برس أن الجيش الوطني والمقاومة بدأ عملياتهما بقطع خط الإمدادات على ميليشيا الحوثي، في جبهة الجفنية غرب مدينة مأرب.

وأوضحت المصادر : أن الجيش الوطني والمقاومة كثفا من ضرباتهما بالمدفعية على مواقع الحوثيين بالجفينة تزامنا، مع ضربات لطيران التحالف ومروحيات الأباتشي.

وأشار إلى المصادر إلى أن الجيش الوطني بدأ بضربه العنيف والمركز بالمدافع على مواقع الحوثيين بالجفنية منذ منتصف ليل أمس السبت، وسط سماع انفجارات كبيرة ، وتصاعد كثيف لأعمدة الدخان من موقع الغارات والضربات.

وأكد المصادر أن عمليات تمشيط جبهة الجفينة قد بدأت بالفعل، مشيرة إلى تقدم عشرات الآليات والعربات العسكرية باتجاه الجفينة.

ولفتت المصادر إلى أن مروحيات الأباتشي نفذت ضربات عنيفة على العديد من مواقع الحوثيين وصالح هناك،حيث شوهدت أعمدة الدخان تتصاعد على إثر غارات الآباتشي، قبل نحو وقت قصير من الآن.
وسبق ان تحدثت صادر قيادية في جبهات القتال مأرب ان اليمنيين سيشهدون في الساعات المقبلة اخبارا سارة .واضافت شخصيات وقيادات عسكرية مشتركة في شبكة
وأضافوا ان دحر المليشيات اقترب ليس عن مأرب فقط ولكن من كل التراب اليمني مشيرا ان معنويات المقاتلين في المقاومة الشعبية والجيش الوطني مرتفعه
.



المصدر