النفط يقسو على الصحة في بطولة شهداء ميناء الحاويات الخماسية ..


عدن / علاء عياش :

واصل فريق شركة النفط تسجيل عروضه القوية في البطولة ، وذلك بعد اكتساحه فريق مكتب الصحة بعشرة اهداف مقابل هدف ، في المباراة التي جرت وقائعها عصر اليوم على ملعب الفقيد حسين باوزير بنادي شمسان ، في إطار مباريات الجولة الثانية لحساب ” المجموعة الثانية ” ، ضمن منافسات بطولة شهداء ميناء الحاويات لكرة القدم الخماسية ” بنسختها الثانية ” ، والتي تنظم بدعم ورعاية من شركة عدن لتطوير الموانئ ، بمشاركة 12 فريقا يمثلون المؤسسات والدوائر الحكومية بعدن قسموا إلى ثلاث مجموعات يتأهل أول وثاني المجموعة للدور الثاني إلى جانب أفضل فريقين يحتلا المركز الثالث في المجموعات الثلاث .

وضمن بهذا الفوز فريق شركة النفط اليمنية تأهله رسميا للدور الثاني على رأس المجموعة الثانية بعد تحقيق لفوز الثاني على التوالي  ، ورفع رصيده النقاطي إلى 6 نقاط للجموعة التي تضم إلى جانب الفريقين فرق ( مؤسسة المياه والبيئة و البنك المركزي ) . 

ويدين فريق النفط فوزه الكبير لتألق نجمي الفريق فتحي الجابر وقيس محمد صالح ، الذان تناوبا على تسجيل اهداف الفريق على مدار شوطي اللقاء ، الذي شهد تفوق وافضلية واضحة لرفاق الكابتن عمر البارك ومواصلة تقديم العروض القوية خلال مشواره في البطولة ، بالمقابل لم بقدم فريق مكتب الصحة الاداء والمستوى المتوقع ساهم ذلك في تعرض الفريق للخسارة الأولى .

سجل اهداف المباراة لفريق النفط قيس محمد صالح ( 6 اهداف ) وفتحي الجابر ( 4 اهداف ) ، في حين سجل ثلاثية مكتب الصحة لاعبهم ماهر الشرجبي .

ادار المباراة الحكام خلف اللبني ( حكم أول ) وجمال عبده ( حكم ثاني ) و خالد فتحي ( حكم ثالث ) وانور صدقة رابعا ، فيما راقبها فنيا جمال البارعي .

• واقرت لجنة المسابقات في البطولة احتساب نتيجة المباراة الثانية في ذات المجموعة لمصلحة فريق المياه والبيئة ثلاثة صفر  و التي كان مقررا لها أن تجمعه مع فريق البنك المركزي ، وذلك بسبب  تغييبه عن المباراة وعدم حضوره في الوقت المحدد لإجراء المباراة .

وتتواصل عصر الجمعة مباريات البطولة بإقامة مباراتين لحساب المجموعة الثالثة ، حيث يلتقي في المباراة الأولى فريقا التربية وموانئ خليج عدن ، ويلعب في المباراة الثانية فريقا جامعة عدن والتعليم الفني .





المصدر