وزير الخارجية ومحافظ عدن يقومان بزيارة جرحى قوات التحالف في الرياض


الرياض /فراس اليافعي:

قام معالي وزير الخارجية د رياض ياسين ومحافظ عدن الأخ نايف البكري ومستشار الرئيس للشؤون العسكرية اللواء جعفر محمد سعد بزيارة المصابين والجرحى المشاركين ضمن قوات التحالف العربي في عملية ” إعادة الأمل ” ودعم الشرعية في اليمن والذين يتلقون العلاج في مستشفى الأمير سلطان الطبية بمدينة الرياض.

والتقى وزير الخارجية والوفد المرافق في بداية الزيارة الأطباء القائمين على معالجة الجرحى والطواقم العلاجية والتمريضية واستمع لشرح عن طبيعة الإصابات وخطط العلاج الذي يتلقاه جرحى قوات التحالف السعوديين والأمارتين والبحرينين

واطمأن معالي الوزير خلال الزيارة على حالة المصابين والجرحى الذين يتلقون العلاج في مستشفى الأمير سلطان الطبية متعرفا على حالتهم وأوضاعهم الصحية وتبادل معهم الأحاديث الودية .

ونقل وزير الخارجية تحيات فخامة الرئيس عبد ربه منصور هادي لجرحى قوات التحالف من الأشقاء الذين تعرضوا لعملية غادرة من قبل مليشيات صالح والحوثي في صافر بمدينة مأرب .

وثمن وزير الخارجية د رياض ياسين شجاعة قوات التحالف في ميادين العز والشرف في دفاعهم عن الحق والواجب ونصرة اخوانهم في اليمن تلك المواقف التي لن ينساها الشعب اليمني .

..داعيا الله العلي القدير أن يمن على المصابين والجرحى بالصحة والشفاء العاجل.

من جانبهم عبر الجرحى عن اعتزازهم لهذه الزيارة التي رفعت من معنوياتهم .

قائلين ” فرحتنا لن تكتمل الا بالالتحاق بإخواننا في ميادين وساحات الشرف ولن يهدأ لنا بال حتى نكون إلى جانبهم نعين أهلنا في اليمن على ما أصابهم من محنة وظلم وحتى يعم السلام والاستقرار والأمن لهم”.

وقالوا “أن هذا الحادث العابر لن يثنينا ولن يكسر إرادتنا بل زادنا قوة وعزيمة وإصرار على الاستمرار ومواصلة ما بدأناه .



المصدر